.

 
.


إجراءات استباقية لدرء خطر الفيضانات

تـوزيـع 15 ألـف قطـعة أرض في بغـداد

الصحة العالمية: 150 مليون دولار لتلبية احتياجات النازحين

40 دولة تساند العراق في معركته ضد العصابات الإرهابية

إضافة 2500 ميغاواط الى شبكة الكهرباء الوطنية
.
.


 » أهم الأخبار العراقية



وكيل وزارة الصحة : فريق طبي من بريطانيا يصل الى العراق غداً للإشراف على صحة طالباني

 

 
18-12-2012 08:10 مساء

اعلن الوكيل الأقدم لوزارة الصحة عصام نامق وصول فريق طبي بريطاني يوم غد للاشراف على صحة رئيس الجمهورية جلال طالباني.


وقال في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس ديوان رئاسة الجمهورية نصير العاني عقد مساء اليوم ان" طالباني واجه أزمة صحية وتم ادخاله على الفور الى المستشفى وفوراً قمنا بتشكيل فريق طبي من كل الاختصاصات واجريت جميع الفحوصات اللازمة لفخامة الرئيس وأظهرت أن سبب ذلك تصلب في الشرايين وأن الفحوص والتحاليل بينت ان وظائف الجسم اعتيادية"


وبين وكيل الوزارة ان"الوضع الصحي للرئيس طالباني مستقر وان فريقاً طبياً من بريطانيا سيصل الى العراق يوم غد للإشراف على صحة رئيس الجمهورية".


من جانبه اكد رئيس ديوان رئاسة الجمهورية نصير العاني على أن"صحة رئيس الجمهورية جلال طالباني مستقرة، وقد واجه أزمة صحية مساء أمس ما أوجب إدخاله الى مستشفى مدينة الطب في بغداد وهو الآن بصحة جيدة".

وذكر أحد الأطباء من أعضاء الفريق الطبي اننا"استقبلنا ليلة أمس رئيس الجمهورية جلال طالباني بعد تعرضه لطارئ صحي وقمنا بتشكيل فريق طبي متخصص للاشراف على صحة فخامته واجرينا له جميع الفحوصات اللازمة وكانت نتائج الفحوصات مطمئنة وان صحته مستقرة".

من جهته أكد طبيب آخر من الفريق الطبي ان"صحة رئيس الجمهورية مستقرة وهناك كادر طبي مختص يشرف على صحة فخامته ونحن بانتظار تحسن صحته بشكل أفضل في الساعات القادمة".

وكان المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية اصدر بيانا تلقت وكالة{الفرات نيوز} نسخة منه ان "رئيس الجمهورية أدخل الى المستشفى مساء امس الاثنين 17-12-2012 واجريت له سلسلة من الفحوص المختبرية والشعاعية وقد اظهرت ان الوضع الصحي الطارئ له ناجم عن تصلب في الشرايين".

واضاف "كما بينت الفحوص والتحاليل ان وظائف الجسم اعتيادية وان الحالة الصحية لفخامة الرئيس مستقرة وهو يخضع لعناية طبية مركزة تحت إشراف فريق طبي عراقي تخصصي متكامل".

يذكر ان الانباء تباينت عصر اليوم فقد اشارت عدة وسائل اعلام الى وفاته قبيل ان يصدر مكتب رئيس الجمهورية بيانا ينفي ذلك ويؤكد استقرار حالته الصحية.


وكان مصدر طبي قد كشف لوكالة {الفرات نيوز} في وقت سابق من اليوم الثلاثاء عن تعرض طالباني إلى جلطة دماغية مساء أمس نقل على اثرها إلى مستشفى مدينة الطب ببغداد.

الفرات نيوز


.
.


مصادر من مجلس الشيوخ الأميركي : مقاتلو داعش بين 30 و40 ألفا

وزارة التربية: نحتاج الى بناء 700 مدرسة سنوياً

بالصور.. معارك جرف الصخر وانتصارات القوات الأمنية

احصاءات [أين]: قتل 1772 من داعش في ايلول وبابل في مقدمة المحافظات بعدد قتلى داعشاحتياجات النازحين

العامري: لم نقاتل داعش للحصول على وزارات وقواتنا لن تنسحب من أرض المعركة
.
.
 

جميع الحقوق محفوظة . الوسط - لعام © 2011 -2012 - Powered by service4ar